اخبار مصر و العالم ثانية بثانية

الرئيسية » , » شاهد صور أقوى 10 أفلام لبروس ويليس

شاهد صور أقوى 10 أفلام لبروس ويليس

الكاتب Unknown يوم الخميس، 7 نوفمبر 2013 | 11:50 م


إنه الرجل العجوز الذي يفاجئنا بأنه لا يزال قادرا على القتال، لكن حتى في أيام شبابه، لم تكن القوة هي ما يُميّز بروس ويليس في أفلام الآكشن التي قام ببطولتها، بل هي روحه المرحة وتعليقاته الساخرة التي لا تنتهي، حتى في أحلك المواقف، وهذا هو ما وضع نجمنا الأصلع ضمن أفضل أبطال الأكشن رغم عمره الذي سيتم الـ57 في هذا الشهر.


اقرأ ايضا:

أفضل 10 أفلام دموية لـبروس ويليس


Large
1

Hostage

هو من أروع أفلام بروس ويليس حيث قدم فيه دورًا رائعًا لضابط شرطة يحاول أن يخلص طفل وشقيقته الكبرى تم اختطافهما داخل منزلهما بعد أن تعرض المنزل لمحاولة سرقة فاشلة انتهت باحتجاز الجميع داخل المنزل. الفيلم كان مستندًا إلى رواية بوليسية للكاتب روبرت كرايس، وعندما عُرض على شاشات السينما حقق مبيعات هائلة. شارك بروس ويليس البطولة كيفين بولاك وبين فوستر، وهو من إخراج فلورينت إيميليو سيري. يعرض الفيلم الليلة الساعة 11 مساء بتوقيت السعودية على شاشة MBC2.
Large
2

Armageddon

ظهر بروس ويليس في هذا الفيلم بدور قائد لفريق متخصص في الحفر لاستخراج البترول، وبسبب اقتراب أحد المذنبات من كوكبنا، يتم اختيار هذا الفريق للسفر إلى الفضاء لمحاولة تفجير المذنب بعد زرع قنابل نووية داخله. أتقن بروس ويليس هنا دور الأب لدرجة أنك تكاد تصدق هذه الأحداث الخيالية وتحزن لأجله كما لو كان الأمر حقيقًا، وبالرغم من مشاركة بروس ويليس عدد كبير من النجوم اللامعين، فإنه بسبب أدائه المتميز يكاد يكون سبب نجاح الفيلم. شارك ويليس البطولة كل من بيلي بوب ثورنتون وليف تايلر وبن أفليك، وهو من إخراج مايكل باي.
Large
3

Sin City

أخذ هذا الفيلم عن كتاب الكوميكس الشهير للمؤلف فرانك ميلر، والذي يحمل الاسم نفسه. حرص ميلر كثيرًا على اختيار بروس ويليس ليجسد شخصية ضابط الشرطة العجوز الذي يحتل فصلين كاملين في الفيلم، حيث يسعى للقبض على سفاح يقوم بتعذيب وقتل الفتيات الصغيرات، ثم يتم توريطه في جريمة ملفقة ليكتشف أن وراء هذه الجرائم ابن أحد المسؤولين الكبار بالمدينة. وشارك بالفيلم ميكي رورك وجيسيكا ألبا وكليف أوين.
Large
4

Die Hard

يُعتبر فيلم Die Hard من أفضل أفلام الأكشن الكلاسيكية، وقد تحول هذا الفليم غلى سلسلة قدمت 4 أفلام أخرى، وبها تمكن بروس ويليس من حفر اسمه بين نجوم الأكشن بجدارة. ظهر ويليس لامعًا في هذ الفيلم وشكل ثنائيًا قويًا مع النجم آلان ريكمان في دور الإرهابي الذي يختطف مجموعة من رجال الأعمال بأعلى برج إداري في يوم افتتاحه، وبالمصادفة يتواجد رجل الشرطة "جون ماكلين" في المكان.. وتدور المعركة.
Large
5

The Whole Nine Yards

ظهر ويليس في هذا الفيلم ليكشف عن الجانب الكوميدي من موهبته، فهو جسد دور قاتل محترف دموي يقتل ضحاياه ببرود، ولكنه قدم مثل هذه الشخصية في إطار كوميدي، وحوّل جميع مشاهد الأكشن الخطيرة بها إلى موقف كوميدي. شارك في بطولة الفيلم ماثيو بيري وروسانا أركيت ومايكيل كلارك دانكان، وهو من إخراج جوناثان لين.
Large
6

The Sixth Sense

تدور أحداث هذا الفيلم حول إخصائي نفسي يتابع حالة طفل يتمكن من التواصل مع أرواح لأشخاص لا يعرفون أنهم موتى ويطلبون المساعدة من خلاله. جسد بروس ويليس دوره ببراعة وساهم بشكل كبير في أن يخرج الفيلم بصورة رائعة، حيث كان أحد العوامل الأساسية في نجاحه والمفاجأة التي ينتهي بها.
Large
7

The Jackal

أجاد بروس ويليس دوره في هذا الفيلم ببراعة أثنى عليها النقاد السينمائيين، فهو لعب دور قاتل مأجور محترف يسعى لإتمام عملية اغتيال. شارك ويليس البطولة النجم ريتشارد غير وسيدني بوتييه وهو من إخراج مايكل كاتون جونز.
Large
8

Unbreakable

ظهر ويليس في هذا الفيلم وهو يؤدي دور بطل خارق لا يُصاب بالجروم أو الكسور، وهو مايضعه في مواجهة حاسمة مع نقيضه الشرير، وهذا هو الفيلم الثاني له مع المخرج المتميز إم نايت شيالامان.
Large
9

Twelve Monkeys

هو من أفلام الخيال العلمي، لعب فيه بروس ويلس دور سجين في المستقبل يتم إرساله لحقبة التسعينات من أجل منع تفشي وباء قاتل سيقضي على معظم الإنسانية، ثم تنتهي الأحداث بطريقة دائرية مفاجئة له ولنا. وشاركه في بطولة الفيلم مادلين ستو وبراد بيت في أفضل أدواره المبكرة، وهو من إخراج تيري غيليام.
Large
10

The Whole Ten Yards

وهو فيلم أشكن كوميدي جاء استكمالاً لفيلم Nine Yards ، واستكمل فيه بروس ويليس استعراض موهبته الكوميدية التي أمتعت الملايين وأضاف نكهة كوميدية للأحداث ولأدائه المتميز.